التبادل الاعلاني النصي


الاثنين، 21 نوفمبر 2016

تريد النجاح في دراستك! استغل هذه المواقع المميزة

بواسطة : YCD بتاريخ : 12:34:00 ص
كونك طالب فأنت بحاجة لاستغلال جيد لحاسوبك بدل تضييع الوقت في تصفح المواقع الاجتماعية يجب عليك زيارة مواقع أخرى من شأنها الرفع من مستواك الدراسي . ففي النهاية التفوق حلم كل طالب وطالبة . في هذه التدوينة سأشارك معكم مواقع رائدة في مجال التعليم أستغلها شخصيا في البحوث والواجبات المدرسية . و كن  متأكدا أن هذه المواقع ستفيدك بشكل كبير.

وحتى لا نطيل الشرح نبدأ بأول موقع:

موقع Linguee
موقع مفيد لجميع الطلبة وخاصة الراغبين في تنمية مهاراتهم اللغوية، ويمكن اعتبار هذا الموقع مكتبة تضم جميع لغات العالم. من مميزاته الجميلة أنه يترجم النصوص حسب سياقها وهذا ما يفتقده مترجم غوغل.


موقع worldometer
أحيانا تكون ملزما بتقديم بحث حول موضوع معين فتحتاج لإحصائيات او نتائج في مجال ما. هذا الموقع يقدم لك إحصائيات في منتهى الدقة والمصداقية عن شتى المجالات كعدد سكان العالم وعدد السيارات..


موقع Polymet
من بين أكثر المواقع أهمية وضرورة لكل طالب. عبارة عن محرك بحث خاص بالطلبة يقوم بالبحث عن كل ما يتعلق بالدراسة. يستغل هذا الموقع جميع محركات البحث دفعة واحدة. والجميل فيه أنه يمكنك وضع سؤال أو موضوع ليجلب لك جميع النتائج مرتبة.


موقع Examtime
مهمته هي مساعدتك على الحفظ، المراجعة وفهم المعلومة، يحتوي الموقع على أدوات متنوعة لإنشاء خرائط، ملاحظات بطريقة ممتعة وجميلة تساعد الطالب في تلقي وحفظ المعلومة في أقل وقت ممكن بعيدا كل البعد عن الطرق التقليدية المملة (يتطلب الموقع فتح حساب).


 كن على يقين أن هذه المواقع ستفيدك في دراستك، عن تجربة شخصية

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل : ادم التوم